وصفة التفاح لبشرة جميلة خالية من التجاعيد


التفاح من الفواكه الجميلة المتعددة الألوان تتميز بطعمها اللذيذ واستعمالاتها المختلفة ، تناول التفاح باستمرار يجعلك لاتزور الطبيب كما يقول المثل فالتفاح مليئ بالفوائد وعند تناوله بشكل يومي فهو يحميك من عدة أمراض بإذن الله .

التفاح له فوائد على البشرة أيضا عند تناوله فهو له دور كبير في طرد السموم إلى الخارج مما يعطي النضارة للبشرة ويخلصها من البقع ، أويوضع كماسك لتستفيد منه البشرة مباشرة ويستعمل زيت التفاح أوخل التفاح بعد تخفيفه بالماء كدهان على البشرة ، يحتوي التفاح على فيتامين أ الذي يحارب سرطان الجلد والكولاجين الذي يخفف من التجاعيد وهو صالح للبشرة الدهنية ويعمل على ترطيب البشرة ويقلل من الهالات السوداء ويقضي على حب الشباب ويعالج مختلف مشاكل البشرة .

للاستفادة من التفاح للوجه والبشرة نقدم لكم ماسك مفيد وسهل التحضير تابعو معنا المكونات وطريقة التحضير .

مكونات الوصفة :
حبة تفاح مبشورة .
بيضة واحدة ويفضل أن تكون بلدية .
ملعقة من ماء الورد الطبيعي .

الطريقة :
نقوم بجمع كل هاته المكونات معا حتى تمتزج ثم تدهن على مكان التجاعيد مدة 20 د ثم تغسل وتكرر الوصفة 3 مرات بالأسبوع . 

وصفة ماء الأرز لبشرة وردية كالاطفال خالية من التجاعيد

وصفة البيض البلدي لبشرة جميلة خالية من التجاعيد

وصفة طبيعية سهلة التحضير لإزالة تجاعيد الوجه والرقبة
Jamie Jones
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع HAPY .

جديد قسم : جمال